رهبانية الديرين

الحياة الرهبانية

قديس اليوم

زيارة لديـر القديس جاورجيوس

زيارة لديـر الشيروبيم  ( رؤساء الملائكة )

البحث في الموقع

الوصول إلينا

..............ديري القديس جاورجيوس والشيروبيم في صيدنايا...........

صوت الراعي

صوت الديرين

حياة روحية

صنارة روحية

شهادات حية

أيقونة تتحدث

ملتيميديا

سؤال وجواب

إصدارات الدير

نشاطات

المكتبة

أخبار

مساهمات القراء

ارتباطات

الإيمان بلغة الكتاب المقدس

 

"ثم أخرجهُ إلى خارج وقال انظر إلى السماء وعدّ النجوم إن استطعت أن تعدَّها وقال له هكذا يكون نسلك. فآمن بالرب فحسبهُ له براً" (تك 5:15-6).

"إلهي أرسل ملاكه وسدَّ أفواه الأسود فلم تضرّني لأني وُجدتُ بريئاً قدامه وقدامك أيضاً أيها الملك لم أفعل ذنباً، حينئذٍ فرح الملك به وأمر بأن يُصعد دانيال من الجب فأُصعد دانيال من الجب ولم يوجد فيه ضررٌ لأنه آمن بإلهه" (يو 22:6-23).

"فابتدئ يونان يدخل المدينة مسيرة يومٍ واحد ونادى وقال بعد أربعين يوماً تنقلب نينوى، فآمن أهل نينوى بإلهه ونادوا بصومٍ ولبسوا مسوحاً من كبيرهم إلى صغيرهم" (يو 4:3-5).

"لأنكم قلتم قد عقدنا عهداً مع الموت وصنعنا ميثاقاً مع الهاوية، السوط الجارف إذا عبر لا يأتينا لأننا جعلنا الكذب ملجأنا وبالغش استترنا، لذلك هكذا يقول السيد الرب، هأنذا أؤسس في صهيون حجراً حجر امتحان (حجر الزاوية). كريماً أساساً مؤَسساً من آمن لا يهرب" (أش 15:28-16).

"فليكن معلوماً عند جميعكم وجميع شعب إسرائيل أنه باسم يسوع المسيح الناصري الذي صلبتموه أنتم الذي أقامه الله من الأموات بذاك وقف هذا أمامكم صحيحاً، هذا هو الحجر الذي احتقرتموه أيها البناءون الذي صار رأٍس الزاوية" (1ع 10:5-11).

"وقال يا سيد لستُ مستحقاً أن تدخل تحت سقفي. لكن قُل كلمةً فيبرأ غلامي لأني أنا أيضاً إنسانٌ تحت سلطان لي جندٌ تحت يدي، أقول لهذا اذهب فيذهب ولآخر إئتِ فيأتي ولعبدي افعل هذا فيفعل... فلما سمع يسوع تعجَّب وقال للذين يتبعونه. الحق أقول لكم لم أجد ولا في إسرائيل إيماناً بمقدار هذا" (مت 8:8-10).

"أتؤمنان أني أقدر أن أفعل هذا.... قلا له نعم يا سيد....بحسب إيمانكما ليكم لكما" (مت 28:9-29).

"إن كان هو ملك إسرائيل فلينزل الآن عن الصليب فنؤمن به" (مت 45:27).

"فآمن به أناس أكثر جداً بسبب كلامه، وقالوا للمرأة أننا لسنا بعد بسبب كلامكِ نؤمن لأننا نحن قد سمعنا ونعلم أن هذا هو بالحقيقة المسيح مخلّص العالم" (يو 41:4-42).

"أنا أعلم أنه سيقوم في القيامة في اليوم الأخير، قال لها يسوع أنا هو القيامة والحياة من آمن بي ولو مات فسيحيا وكلُّ من كان حيّاً وآمن بي فلن يموت إلى الأبد.... أتؤمنين بهذا.... قالت له نعم يا سيد... أنا قد آمنت أنك المسيح ابن الله الآتي إلى العالم" (يو 24:11-27).

"فالذي قدَّسه الآب وأرسله إلى العالم أتقولون له أنك تجدّف. لأني قلت أني ابن الله، إن كنت لست أعمل أعمال أبي فلا تؤمنوا بي ولكن إن كنت أعمل فإن لم تؤمنوا بي فآمنوا بالأعمال. لكي تعرفوا وتؤمنوا أن الآب فيّ وأنا فيه" (يو 36:10-38).

"فسيروا مادام لكم النور لئلا يدرككم الظلام، والذي يسير في الظلام لا يعلم إلى أين يذهب، مادام لكم النور فآمنوا بالنور لتصيروا أبناء النور" (يو 35:12-36).

"فقال فيلبس إن كنت تؤمن من كل قلبك يجوز، فأجاب وقال أنا أؤمن أن يسوع المسيح هو ابن الله" (1ع 37:8).

الحياة الرهبانية

قديس اليوم

زيارة لدير القديس جاورجيوس

زيارة لدير الشيروبيم  ( رؤساء الملائكة )

البحث في الموقع

الوصول إلينا