رهبانية الديرين

الحياة الرهبانية

قديس اليوم

زيارة لديـر القديس جاورجيوس

زيارة لديـر الشيروبيم  ( رؤساء الملائكة )

البحث في الموقع

الوصول إلينا

..............ديري القديس جاورجيوس والشيروبيم في صيدنايا...........

صوت الراعي

صوت الديرين

حياة روحية

صنارة روحية

شهادات حية

أيقونة تتحدث

ملتيميديا

سؤال وجواب

إصدارات الدير

نشاطات

المكتبة

أخبار

مساهمات القراء

ارتباطات

 صدى أسرار قلب

 

هذه الصنارة هي صدى أسرار قلب زوجةٍ وأم، حملت مع عائلتها الصليب حباً بيسوع المصلوب لتتبعه حاملةً عاره الذي هو فخر كلِّ مسيحي حقيقي:

باسم الآب والابن والروح القدس. آمين.

أبونا العزيز يوحنا الغالي على قلوبنا أنت والإخوة الرهبان.

يا من أرشدتنا إلى طريق الحق وعلمتنا  أن النفس التي تبغض الصليب تكره الرب، والنفس التي لا تعرف قيمة الصليب لا تقدر أن تحتمله وتصبر عليه، والنفس التى تشك فى القيامة التى بعد الصليب لا تستطيع مواصلة السير نحو الجلجثة، والنفس التي تستسلم لليأس أثناء حمل الصليب تخسر إكليلها، والنفس التي لا تقبل الصليب بفرحٍ وشكرٍ وصبرٍ لا يبرح من داخلها الحزن والضيق واليأس، والنفس التى تظن أن الصليب هو طريق البعد عن البهجة والسلام هي نفس ٌمخدوعةٌ من الشياطين.

أبي الحبيب أنا أثق تماماً أن الرب أختارك لكي تنشلني أنا وأسرتي من الخطيئة. ما أعظم أعمال الرب فكلها بحكمةٍ صنعت. وكلما تأملت في ما حدث معنا ويحدث أقول ربي يسوع: ساعدني أن أخبر وأعلن للناس كلَّ الأشياء العظيمة والأعمال العجيبة التي صنعتها لي ولعائلتي وكلِّ المؤمنين، قد أكون متكلمٌ غير جيدٍ ولكن إن سكبتَ على فمي نعمتك سأتكلم بهذه الأشياء كلِّها، لأني أحبك وأريد أن أفعل مشيئتك .آمين.

أبونا كم نحن متعطشين للصلاة معكم ولكن مشيئة وحكمة الرب هكذا تريد، آمين. 

كم أنا بحاجةٍ لأجلس معك يا أبي لتسمعني وتنصحني خاصةً في هذه الأيام التي نمر فيها بفترةٍ حساسة، لذلك أتذكر كلماتك بأن يجب علينا أن نصبر. وأنا واثقةٌ أن الرب يسوع لن يجعلنا نحمل أكثر من طاقتنا، ربما يريدنا أن نكون أكثر صبراً ولا نستسلم لليأس، وأعده بأن نكون كما يريدنا، وسنكون لأن حياتنا بدونه موت. فلتكن رحمتك يارب علينا كمثل اتكالنا عليك. آمين.

أبونا الروحي العزيز أنا أشكرك من كل قلبي لأنك أرشدتنا إلى طريق الحق والحياة الحقيقية لنسلك دائماً. والرب يحفظكم ويكون معكم دائماً ويمدكم بطول العمر والصحة من أجل خدمة المسيح. آمين.

صلوا من أجلنا ومن أجل المؤمنين جميعاً.

ابنتك الروحية ماريا

8-7- 2010

 

الحياة الرهبانية

قديس اليوم

زيارة لدير القديس جاورجيوس

زيارة لدير الشيروبيم  ( رؤساء الملائكة )

البحث في الموقع

الوصول إلينا