رهبانية الديرين

الحياة الرهبانية

قديس اليوم

زيارة لديـر القديس جاورجيوس

زيارة لديـر الشيروبيم  ( رؤساء الملائكة )

البحث في الموقع

الوصول إلينا

رئيس ديري القديس جاورجيوس والشيروبيم في صيدنايا، الأرشمندريت يوحنّا التلّي، وكلّ أخويته الرهبانيّة، تشكرُ اللهَ على هديتِه الثمينةِ هذه، بإرسالِهِ إلينا غبطةَ البطريرك كيريوس كيريوس يوحنّا العاشر (يازجي)، ليكون ملاكاً على مدينةِ اللهِ أنطاكيا العظمى............... مستحق...............

صوت الراعي

صوت الديرين

حياة روحية

صنارة روحية

شهادات حية

أيقونة تتحدث

ملتيميديا

سؤال وجواب

إصدارات الدير

نشاطات

المكتبة

أخبار

مساهمات القراء

ارتباطات

الأحد الثاني عشر من لوقا (15 كانون الثاني)

أرشيف

حديث الأسبوع

الرسالة: كول4:3-11

يا إخوةُ متى ظهرَ المسيحُ الذي هو حياتُنا فأنتم أيضاً تَظهَرون حينئذٍ معه في المجد. فأميتوا أعضاءكم التي على الأرض الزِنى والنجاسةَ والهوى والشهوةَ الرديئةَ والطمعَ الذي هو عبادةُ وثَن. لأنه لأجلِ هذه يأتي غضبُ الله على أبناءِ العِصيان. وفي هذه أنتم أيضاً سلكتُم حيناً إذ كنتُم عائشينَ فيها. أما الآنَ فأنتم أيضاً اطرحوا الكُلَّ الغضبَ والسُخْطَ والخُبثَ والتجديفَ والكلامَ القبيحَ من أفواهِكم. ولا يكذِب بعضُكم بعضاً بلِ اخلعوا الإنسانَ العتيقَ معَ أعمالهِ. والبَسُوا الإنسانَ الجديد الذي يتجدَّدُ للمعرفةِ على صورةِ خالقهِ. حيث ليس يونانيٌ ولا يهوديٌ لا خِتانٌ ولا قَلَفٌ لا بربريٌ ولا اسكيثيٌ لا عبدٌ ولا حرٌّ بلِ المسيحُ هو كل شيء وفي الجميع.

الإنجيل: لوقا12:17-19

في ذلك الزمان فيما يسوعُ داخلٌ إلى قريةٍ استقبلهُ عَشرَةَ رجال بُرصٍ ووقفوا من بعيدٍ. ورفعوا أصواتَهم قائلين: يا يسوعُ المعلّم ارحمنا. فلمَّا رآهم قال لهم: امضوا وأَروا الكهنةَ أَنفسَكم. وفيما هم منطلِقون طَهُروا. وإنَّ واحداً منهم لمَّا رأَى أنَّهُ قد بَرِئَ رَجَعَ يُمجّدُ الله بصوتٍ عظيم. وخرَّ على وجههِ عند قَدَمَيهِ شاكراً لهُ وكان سامريّاً. فأجاب يسوع وقال: أَليس العَشرَةُ قد طُهروا فأَين التِسْعَة. أَلَم يوجَدْ مَن يرجِعُ لِيمجِّدَ الله إلاَّ هذا الأجنبيَّ. وقال لهُ قُمْ وامضِ إيمانُك قد خلَّصك.

الحياة الرهبانية

قديس اليوم

زيارة لدير القديس جاورجيوس

زيارة لدير الشيروبيم  ( رؤساء الملائكة )

البحث في الموقع

الوصول إلينا